تحميل وشرح تطبيق واتساب الأعمال للاندرويد

تطبيق واتساب الجديد whatsapp business 

تطبيق whatsapp business، اعلنت الشركة المالكة لتطبيق الواتساب رسمياً أمس الخميس عناطلاق تطبيق whatsapp business الخاص في أصحاب الأعمال والأنشطة التجارية، يعمل تطبيق whatsapp business بطابع رسمي وسهولة في التعامل مع الزبائن لدى اصحاب المشاريع التجارية الصغيرة، كما انتطبيق whatsapp business يوفر أدوات بسيطة تسهل عليك عملية التواصل والاتصال بزبائن شركتك ومتابعة مشاكلهم بكل سهولة، واعلنت ايضا ان تطبيق whatsapp business لن يؤثر على المستخدمين العاديين، بحيث سوف يستمر المستخدم في السيطرة الكاملة على الرسائل التى يتلقاها.

تطبيق whatsapp business، تم انشاء التطبيق على واتساب الرسمي، حيث انه يمتلك ويتمتع بنفس خصائص تطبيق الواتساب الرسمي من حيث ارسال الوسائط المتعددة، والمكالمات المجانية، والرسائل الدولية، ودردشة المجموعات والكثير من مزايا التطبيق التقليدية والمعرفة لدى جميع المستخدمين.

 

من اهم المشاكل التي قد تواجهها في تطبيق واتساب الأعمال، انه يتوقع أن تستغل مجموعات الاحتيال حسابات وهمية تنتحل صفات الشركات والمؤسسات، لذلك عليك التأكد جيداً من المراسلة مع هذه الحسابات الوهمية، وكي تعلم ما هو الإختلاف بين حساب الواتساب العادي وتطبيق واتساب للاعمال يكفي ان تذهب الى الملف الشخصي وسيظهر نوع الحساب فوراً لديك ان كان حساب عادي او تطبيق whatsapp business، وتأكد تماماً ان الحسابات الرسمية الخاصة بالشركات لن تسألك ابداً عن معلوماتك الخاصة عبر الواتساب، البريد الإلكتروني او الحساب المصرفي على سبيل المثال لا الحصر، وكي تساعد واتساب في محاربة مثل هذه الحسابات الوهمية يكفي ان تدخل الى المحادثة وتقوم بعمل الإبلاغ عن إزعاج في تطبيق whatsapp business، من ثم تقوم بحجب الحساب من خلال الحظر.


 
تطبيق واتساب للاعمال
تطبيق واتساب للاعمال

أبرز مزايا تطبيق whatsapp business

  • من المثير للاهتمام هو إمكانية تثبيت واتساب للأعمال وتطبيق واتساب الرسمي على هاتف واحد، وتفعيل كل تطبيق برقم مختلف عن الآخر.
  • بالإضافة إلى المزايا المتوفرة في تطبيق واتساب الرسمي، فإن تطبيق whatsapp business يأتي مع مزايا إضافية تتيح للمستخدمين التعرف على الأعمال التي تقوم بها الشركة والبريد الإلكتروني وعنوان المتجر والموقع الإلكتروني، كما يأتي تطبيق whatsapp business مع أدوات ذكية للرسائل تساعد على توفير الوقت وذلك عن طريق توفيرها لردود سريعة على الأسئلة المتداولة.
  • يوفر تطبيق واتساب للاعمال أيضًا أدوات قياس تتيح لك الاطلاع على البيانات الهامة على غرار عدد الرسائل التي تم إرسالها وتسليمها وتمت مشاهدتها بنجاح.
  • يتوفر واتساب للأعمال على أجهزة سطح المكتب عن طريق WhatsApp Web.
  • سيتم تمييز حساب الشركة عن الحساب الشخصي عن طريق إدراج حساب الشركة كحساب نشاط تجاري، ومع مرور الوقت سيكون لبعض الشركات حسابات مؤكدة بعد التأكد من رقم هاتف الحساب ورقم هاتف النشاط التجاري.
  • يمكن تفعيل واتساب للأعمال عن طريق رقم هاتف ثابت.
  • يمكن للمستخدمين استعادة النسخ الاحتياطي للدردشات من تطبيق واتساب الرسمي إلى تطبيق واتساب للأعمال.