افضل برامج الاندرويد للهواتف الذكية

افضل برنامج فيروسات لحماية جهازك

افضل برامج الفيروسات ، مع تقدم التكنولوجيا وكثرة المواقع والتطبيقات والألعاب أدي الي زيادة المواد الخبيثة التي ينشأها المخربون لأقتحام جهازك الخاص وسرقة ملفاتك وبياناتك ، لذلك قمنا بجلب لك أفضل برامجك الفايروسات المختارة بعناية من حيث الأفضل في حماية جهازك وملفاتك بشكل كامل من الاختراق وحمايتك أثناء تصفح الإنترنت.

1 – برنامج افاست انتي فيروس Avast :-

افضل برامج الفيروسات
افضل برامج الفيروسات

يعتبر افاست من أفضل برامج حماية الفيروسات ، ويستخدمه الملايين حول العالم لقوته وكفاءته في حماية جهازك الخاص وبياناتك الخاصة ، ومتوفر له نسخة مجانا ولكن لا يوجد بها مميزات النسخة المدفوعة ويحتاج الي تحديث مستمر.

تحميل برنامج افاست 2016 Avast

 

2-  برنامج افيرا انتي فيروس Avira :-

افضل برامج الفيروسات
افضل برامج الفيروسات

يعتبر من أقوي البرامج المنافسة للأفاست حيث انه خفيف جدا على جهاز الكمبيوتر ولا يستخدم كثير من خصائص المعالج ، ويقوم بتنظيف الجهاز بشكل سريع لكنه لا يستجيب للتحديث عبر الانترنت مباشرا ، يتميز بسرعته في فحص الملفات والعناصر الضارة ويطرح عليك سؤالاً بحذفها ام تركها ويوجد به نظام خاص بالألعاب .


تحميل برنامج افيرا 2016 Avira

 

3- برنامج نود 32 انتي فيرس 2016 Node 32 :-

افضل برامج الفيروسات
افضل برامج الفيروسات

يعتبر نود 32 من اول برامج الانتي فيرس التي ظهرت في عالم الانترنت حيث كان لا يوجد فيروسات كثير و الذي يرمز له بالرجل الالي الذي يقوم بحماية جهازك من اي اختراقات و فيروسات و برامج تجسس و لكن برنامج نود يطور نفسه بعد زمن و لا يقاوم الفيروسات الحديثة التي تتطور يوم بعد يوم و تزداد خطورة علي جهاز الويندوز قم بتحميلة مجانا .

تحميل برنامج نود 32 مجانا 2016 Node 32

 

4- برنامج اي في جي انتي فيرس AVG :-

افضل برامج الفيروسات
افضل برامج الفيروسات

من بين جميع برامج حماية الفيروسات إستطاع برنامج AVG من إثبات نفسه وقوته وجدارته في كشف الفيروسات ومسحها من جهاز الكمبيوتر بسرعة فائقة كما انه يتميز بجدار ناري قوي جداً ولكن من قوة البرنامج احيانا يقرأ ملفات التشغيل ويحذفها مثل ملفات الألعاب والكراكات ويقوم بتطوير نفسه كثيراً وبشكل يومي مما أدي الى قوته الرائعة في مسح الفيروسات نهائيا.

تحميل برنامج اي في جي AVG 2016

5- برنامج نورتون انتي فيرس 2016 Norton

افضل برامج الفيروسات
افضل برامج الفيروسات

يتميز برنامج نوترن بسرعته الفائقة في  الاستخدام كما انه من أفضل برامج الحماية عالمياً ، حيث قام بتطوير واجهة البرنامج الخاصة به حتي اصبح مميز جداً لكثير من الناس وفضلوه على الكثير من برامج الحماية الاخري كما انه يتميز بمحاية عالية جداً لكنه يحتاج الي معالج ضخم لانه ثقيل على جهاز الكمبيوتر ، يضمن لك حماية كاملة من جميع النواحي ” انترنت ، فلاش ، ميموري وغيرها من المصادر الفيروسات”.

 

تحميل برنامج نورتون 2016 Norton

6 – برنامج كاسبر سكاي انتي فيرس kaspersky :-

افضل برامج الفيروسات
افضل برامج الفيروسات

عملاق الانتي فيرس و برامج الحماية ،يتميز بانة العقبه الوحيدة للفيروسات والهاكرز المخربين و يستخدمه الكثير ، ومن أكثر البرامج قوة في عالم الكمبيوتر و يحدث نفسه تلقائيا و يوجد به قائمة بكل فيرس يكتشفه ، يوم بعد يوم يحمي جهازك من الانترنت و الفيروسات الداخلية الموجودة و سريع جدا و أمن علي جهازك يجعلك تعمل في أمان .