تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة Recover my Files

برنامج استرجاع الصور المحذوفة، كثيراً ما نتعرض لحذف بعض ملفاتنا عن طريق الخطأ وخاصة الصور، سواء أكان الحذف عن سبق إصرار منك أو لا يمكنك الآن  برنامج استرجاع الصور المحذوفة الخاصة بك، لذا اذا كانت رغبتك بالاسترجاع كبيرة يمكنك الآن مع هذا البرنامج من استرجاع ملفات الصور الخاصة بك.

 

برنامج استرجاع الصور المحذوفة والملفات العادية Recover my Files

rerer

أقوى برنامج استرجاع الصور المحذوفة على الاطلاق فهو تطبيق جيد لاسترجاع الملفات يوفر لك الأمان في حال حذف بيانات مهمة عن طريق الخطأ أو رغبتك في التنقيب عن ملفات مختفية في حاسوبك الشخصي، إن برنامج Recover My Files أداة تساعدك على أجراء بحث شامل على جهازك  واسترجاع أية ملفات قمت بحذفها عن طريق الخطأ.

يحتوي برنامج استرجاع الصور المحذوفة أدوات قوية للبحث والاسترجاع ويقوم  البرنامج بإرشادك خلال برنامج استرجاع الصور محذوفة عن طريق السماح لك باختيار الأقراص و المجلدات التي ترغب في فحصها و نوع الملفات التي تسعى لاسترجاعها.


 

كما ويمكنك البرنامج من القيام ببحث عام عن جميع أنواع الملفات دون تحديد أو البحث على وجه التحديد عن صور أو مستندات أو سجلات أو رسائل بريد إلكتروني أو قواعد بيانات من أجل إسراع عملية استرجاع الملفات المحذوفة بل و يمكنك أيضا تضييق نطاق البحث عن طريق تحديد التاريخ أو كلمات بحث محددة.

كما ويخيرك البرنامج ما بين استرجاع ملفات محددة أو استرجاع أقراص بأكملها، ويشمل ذلك الاقراص الخارجية فيما يمثل ميزة مفيدة للغاية للمستخدمين الذين يتعاملون مع أقراص تالفة أو تمت تهيئتها بالخطأ، يعمل البرنامج بسرعة الى حد ما عند استرجاع الملفات المحذوفة أو المفقودة ويسهل التعامل مع البرنامج حتى اذا كنت من ضمن المستخدمين المبتدئين، كما وبإمكانه تقسيم القرص الخاص بك أو تفادي فقدان الملفات الهامة، ولكن بكل هذه المهام الجميلة يجب عليك معرفة ما تقوم بالبحث عنه بالبداية والا فقد تحصل على نتائج مغايرة قد تكون شاقة جداً أحياناً.

مميزات برنامج Recover my Files برنامج استرجاع الصور محذوفة :

  • سهل وسريع الاستخدام.
  • يعد برنامج استرجاع الصور محذوفة والملفات الأول والأفضل.
  • يعمل على اصدارات ويندوز.
  • يدعم اللغة الانجليزية.
  • حجمه 75 MB.

تحميل برنامج استرجاع الصور محذوفة من هنا.