برنامح تحميل اغاني للاندرويد مجانا

تطبيقات تحميل الاغاني على هواتف الاندرويد

تطبيقات تحميل الاغاني ، كثير من الاوقات نحتاج الي استماع الى الموسيقي والاغاني ، ومن أكثر الامور التي نحبها هو الحصول على العديد من الموسيقي على هواتفنا الشخصية ، ومع تطور التكنولوجيا التي جعلت الموسيقي أكثر مرحاً وسهولة ووفرت الكثير من برامج تحميل الاغاني أو مشغل الأغاني على هاتفك الخاص أو أجهزة موسيقية متنقلة.

مع بداية شبكات الموبايل وخدمة الانترنت وشبكة الانترنت اللاسلكية أصبح من السهل أن تفل أشياء على الهاتف الخلوى كنت معتاد فعلها على الحاسوب ، لقد اعتدنا تنزيل الأغاني أو الموسيقى على الحاسوب من ثم نقلها على الهاتف ، ولكن الان أصبح يمكننا تنزيل الأغاني من الانترنت مباشرة الى الهاتف وحتى تجعل هذه المهمة أسهل يوجد العديد من التطبيقات تسمح لك بالبحث عن الاغاني ومشاركتها أيضا مع الاصدقاء ، سوف نقدم لكم هنا أهم برامج تحميل الاغاني.

 

تطبيقات تحميل الاغاني على هواتف الاندرويد :

من أجل تحميل تطبيقات الاغاني على هاتفك المحمول سوف نقدم لك مجموعة كبيرة من التطبيقات تتيح لك تحميل أي نوع من أنواع الموسيقي على هاتفك المحمول من شبكة الانترنت مباشرة.


 

 

برنامج 4shared Music لتحميل اغاني على الجوال الاندرويد

تطبيقات تحميل الاغاني
تطبيقات تحميل الاغاني

يعتبر هذا التطبيق مخصص للبحث عن الملفات الموسيقية ويتوفر به خدمة مشاركة الملفات المألوفة عبر الانترنت من خلال تحميل تطبيق برنامج تحميل اغاني للاندرويد للموسيقي ، حيث يقوم بإنتقاء الملفات الموسيقية من ملايين ملفات قاعدة البيانات ويسمح لك بتحميلهم على أجهزة الاندرويد ، هذا التطبيق يوفر لك مساحة 15 جيجا لرفع الأغاني المفضلة وسماعهم في أي وقت.

برنامج تنزيل اغاني Music Maniac – Mp3 Downloader

تطبيقات تحميل الاغاني
تطبيقات تحميل الاغاني

هذا التطبيق أيضا مخصص للموسيقي وحائز على نسبة تقييم عالية من بين المستخدمين ومتوفر مجاناً ومتاح على متجر الاندرويد ، ابحث وحمل ملايين الموسيقى المجانية من محرك البحث العام ، استمع الى الأغاني المحببة لك ، تطبيق رائع لتحميل الموسيقى.

برنامج تحميل اغاني Google Play Music

تطبيقات تحميل الاغاني
تطبيقات تحميل الاغاني

يعتبر هذا التطبيق الاضخم فيما بينهم حيث يحتوى على 35 مليون ملف موسيقى ، واصبح مشغل جوجل الرئيسي في الهواتف الذكية ، ويسمح لك بتحميل 50000 أغنية على الألبوم الشخصي والاستماع للأغاني اثناء عدم الاتصال بالانترنت ، ولكن هناك ميزة بأنه يقوم بتحميل المقاطع المجانية والالبومات المقدمة من مشغل الموسيقي إذا كنت لا تستطيع شراء الاشتراك ، التطبيق ايضًا يعد مشغل موسيقي رائع لأجهزة الاندرويد.

برنامج تحميل اغاني Tunee Music Downloader

تطبيقات تحميل الاغاني
تطبيقات تحميل الاغاني

لقد مر وقت طويل منذ وجدت تطبيق لتحميل الموسيقى على الأندرويد الذي حقق أقل مستويات الجودة. لهذا السبب، لقد سعدت عندما اكتشفت هذا التطبيق. لا يوجد أي أغاني مزيّفة، على الرغم من وجود البعض منذ اعتمدت على محركات البحث المتعددة وجودة الصوت كانت مقبولة في كل اغنيّة قمت بتحميلها.

Music Download Paradise Mp3

تطبيقات تحميل الاغاني
تطبيقات تحميل الاغاني

هذا التطبيق رائع جدا للبحث عن الموسيقى وتحميلها على أجهزة الأندرويد ، يتميز بتصميم بسيط لكن الوظيفة عالية جدا والتطبيق بشكل عام يقوم بعمل جيد ، على الرغم من أن تحميل الأغنية يأخذ وقت أطول، ولكن أفضل شئ هو أنه يمكنك أن تجد الأغنية التي تبحث عنها. التطبيق أيضًا يُحمّل مع مشغل موسيقي مجاني ومدير لتحميلات الموسيقى الذي يدعم التحميلات المتعدّدة.

Advanced Download Manager

تطبيقات تحميل الاغاني
تطبيقات تحميل الاغاني

هذا التطبيق هو أداة لادارة التحميلات حيث يسمح بتنظيم وتحميل الملفات تلقائياً على هاتفك الخاص ، ولحسن الحظ بأنه يسمح للمستخدمين البحث عن الملفات الموسيقية عبر الانترنت ، بمجرد كتابة المقطع الصحيح يمكنك تحميله بكل سهولة.

GTunes Music

 

تطبيقات تحميل الاغاني
تطبيقات تحميل الاغاني

يتميز هذا التطبيق بواجهة بسيطة للبحث ، وتحميل وتشغيل ملايين الأغاني والموسيقى المجانية في كافة المجالات ، وأكثر ما يتميز به هذا التطبيق بأنه يسمح لك بإنشاء نغمة رنين خاصة بك وتعيين اسمها.

RockMyRun – Best Workout Music

تطبيقات تحميل الاغاني
تطبيقات تحميل الاغاني

هذا التطبيق ليس فقط سوف ينشط عقلك ولكن ايضًا يمكنه أن يساعدك في الحصول على جسمك في الشكل ،التطبيق يقدم مجموعة رائعة من المقاطع الموسيقيّة واكثر ، المستخدمين يمكنهم تحميل او وضع المقاطع في الذاكرة المؤقّتة لإعادة تشغيلهم اثناء عدم الاتصال بالانترنت. ما أكثر إنعاشًا من تزامن دقّات قلبك لتنقية قائمة تشغيل تناسب حالة عملك؟ تنشأ ميزة دقاتي مقطع تلقائيًّا ليناسب شكل عملك.

MP3 Music Download Pro

تطبيقات تحميل الاغاني
تطبيقات تحميل الاغاني

مع هذا التطبيق يُمكنك البحث عن ملايين المقاطع الموسيقية المجانيّة المتاحة وتحميلهم من خلال محرك البحث العام ، التطبيق يسمح بالبحث عن الموسيقى والكلمات وغلاف الألبوم ، والتحميلات المتعدّدة ، يمكنك تحميل ثلاث اغاني في وقتٍ واحد ايضًا ، يوجد ميزة جيّدة تسمح لك بقطع الأغاني التي حمّلتها وضبطهم كنغمة للرنين. فقط تحتاج لإشارة انترنت نشطة.

Mp3 Music Downloader

تطبيقات تحميل الاغاني
تطبيقات تحميل الاغاني

في هذة الأيام ، هناك العديد من المواقع الالكترونيّة حيث تسمح لك بتحميل الموسيقي من خلالهم ولكننا نحتاج إلى تطبيق مجاني لتحميل الموسيقى على نظام الأندرويد ، هذا التطبيق يسمح لك بتحميل مئات الآلاف من الاغاني المجانيّة من مواقعهم. يمكنك ايضًا قراءة كلمات الاغاني اثناء سماعها.